الثلاثاء، 5 أكتوبر 2010

ادمعي ...أو لا تدمعي

ادمعي أو لا تدمعي
فقد سبقني الناس أجمع

اندمي وتألمي وتحسري وولولي
وأبكي بكاء الثكلي علي ميت لا يرجع

غدا أتجرع ما كنت منه أفزع
وأجزي بماكان لساني يبذر و كانت يداي تزرع

وأُسأل لما كنت تفعل
وقد كنت تحذر الناس منه وتمنع

فاليوم تحصد ما قد زرعت
هذا جزاؤك ولا أحد لك يشفع

وتري أناسا في رياض الجنة يرتعوا
وتريد أن تدخل ولكنك عنهم تمنع

ويقال لك ألم تكن منهم تسخر
وهم يعملون وأنت بلهوك تتمتع

وفيهم تخوض وعنهم تنأي
فاليوم عنهم تبعد وأنت إليهم متطلع

رباه أنت أعلم بذنبي مني
وبك كان إحسان ظني

فإن لم تغفر لي وترحمني
أكن أنا ذا الطريد الشريد المتجني

علي نفسي وعلي إخواني
فقد كنت سليط اليد واللسان

رباه أنت أعلم بذنوبي مني
وبك كان إحسان ظني

فإن لم تكن لي علي نفسي معينا
أمت كمداً أمت حزينا

وإذن فليبك علي الباكون
ويقولوا كنا نعده عاقلا وكان مجنونا
............
إيهاب محروس لم اتذكر تاريخ كتابتها ولكنها قديمة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Copyright 2009 واحة الشعر. All rights reserved.
Free WPThemes presented by Leather luggage, Las Vegas Travel coded by EZwpthemes.
Bloggerized by Miss Dothy | Blogger Templates